بعض من سماتهم

هناك صفات يتصفون بها دون غيرهم. فهم لا يهمهم إثارة إعجاب الآخرين، ولا كسب التصفيق أو الثناء والمديح! لا يهمهم رأي الآخرين فيهم على الإطلاق في الحقيقة. مع أن الكثير من الناس يعتقد أنهم يفعلون ما يفعلون للناس، وأنهم يسعون لنيل الشهرة، والإعجاب والتصفيق. كلا! فهناك شيء مّا بداخلهم، يسمو بأرواحهم.

هم الأثرياء حقاً بالمعنى الحقيقي للثراء وليس المقتصر على فقط على المال. شجعان وأقوياء، يملكون من القوة ما يجعلهم قادرين على سبر أغوار أنفسهم بشجاعة والكشف عن خباياها. أرواحهم جميلة، ويحملون قدراً كبيراً من الجمال بداخلهم. رحماء، يرحمون أنفسهم والآخرين، ويحبون أنفسهم ويقدرونها. صادقين، لا يخدعون أنفسهم ولا يراوغونها. أنقياء، بينهم وبين ذواتهم شفافية عالية، لا يتسترون على عيوبهم، بل يسألون الله أن يبينها لهم ويعينهم على إصلاحها.

أذكياء، يعرفون كيف يحافظون على أوقاتهم وطاقاتهم، ويعرفون كيف يحافظون على تركيزهم على ما يريدون. لديهم قدرة عالية على الاتصال مع ذواتهم والعالم من حولهم بعمق. واعين، منتبهين لما يحدث حولهم ولا يخطئون الأمور التي تشكل مصائرهم. مباركون، أينما حلّوا يباركون الأشياء والأشخاص من حولهم.

هم القادة، هم الملهمون، هم العظــماء!

تعلّم من صفاتهم واقرأ عنهم. خالطهم إن كنت تريد أن تصبح واحداً منهم، واعتن بصحبتهم جيداً إن كانوا قربك، هؤلاء كما يقال تحفظهم كماء العين!

Amal Live

نُشرت بواسطة

Amal Live

Author. Interested in self & spiritual development. (B.S) in Psychology & human services.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s